منتديات الصف 8/2
اهلا بك زائرنا الكريم
إذا كنت غير مسجل في منتدياتنا (منتديات الصف 8/2)
نـــتــشرف بــتـسجليك معنا..
إدارة منتديات الصف 8-2



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أتلتيكو لا يجد بديلا عن الفوز وليفربول يحل ضيفا على نابولي بالدوري الأوروبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the dark knigt

avatar

المساهمات : 88
تاريخ التسجيل : 19/10/2010
العمر : 20

مُساهمةموضوع: أتلتيكو لا يجد بديلا عن الفوز وليفربول يحل ضيفا على نابولي بالدوري الأوروبي   الخميس أكتوبر 21, 2010 1:28 am

لن يكون أمام حامل اللقب أتلتيكو مدريد الأسباني بديلا عن الفوز غدا الخميس على منافسه روزنبورج تروندهايم النرويجي في اطار منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم إذا كان لا يريد المجازفة بتعريض نفسه للخروج المبكر من منافسات البطولة.

يحتل أتلتيكو بقيادة مهاجمه، قائد منتخب أوروجواي دييجو فورلان، المركز الأخير بالمجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة من مباراتيه الأوليين بهذا الدور، مما يعني أن أي تعثر جديد أمام الفريق النرويجي غدا سيصعب مسألة التأهل لدور ال32 كثيرا على حامل اللقب.

وسيجذب ليفربول الكثير من الاهتمام عندما يحل ضيفا على نابولي الإيطالي ضمن منافسات المجموعة الحادية عشرة، على أمل المحافظة على انطلاقته الأوروبية بعكس موسمه الهزيل على مستوى الدوري الإنجليزي.

من ناحية أخرى، يسعى فريقا سسكا موسكو وزينيت سان بطرسبرج الروسيان ، الفائزان بلقب البطولة باسمها السابق كأس الاتحاد الأوروبي ، لمواصلة مشواريهما الرائعين بالبطولة الحالية بتحقيق الفوز الثالث لكل منهما بدور المجموعات غدا.

يحل سسكا ضيفا على باليرمو الإيطالي بينما يستضيف زينيت فريق هايدوك سبليت الكرواتي ضمن المجموعتين السادسة والسابعة على الترتيب.

ويلتقي سبارتا براغ التشيكي مع لوزان السويسري وأندرلخت البلجيكي مع آيك أثينا اليوناني في مباراتي المجموعتين نفسيهما الأخريين غدا.

ومن بين الفرق التي جمعت ست نقاط من مباراتيها الأوليين بدور المجموعات سبورتنج لشبونة وبورتو البرتغاليين، وشتوتجارت الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي وبشكتاش التركي.

كانت بداية أتلتيكو في رحلة الدفاع عن اللقب أسوأ ما يمكن حيث خسر أمام أريس سالونيكا اليوناني في مباراته الافتتاحية بالدوري الأوروبي هذا الموسم وتعادل على ملعبه أمام باير ليفركوزن الألماني الذي يتصدر المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط قبل رحلته إلى اليونان لمواجهة أريس غدا.

وقال فران ميريدا، لاعب أتلتيكو مدريد الجديد: "من الواضح أننا بحاجة للفوز يوم الخميس بأي طريقة بعد بدايتنا الهزيلة ، نتمنى الفوز لأن هذا ما نحتاجه. ستكون مباراة بأهمية النهائي بالنسبة لنا".

ويستطيع مدرب أتلتيكو كيكي سانشيز فلوريس أن يعتمد من جديد على مهاجمه العائد من الإصابة سيرخيو أجيرو، ولكن هناك شكوك حول مشاركة حارس المرمى الشاب ديفيد دي جيا الذي يعاني من آلام مزمنة في الفخذ.

يتصدر ليفربول ترتيب المجموعة الحادية عشرة برصيد أربع نقاط ويأمل الفريق الإنجليزي مواصلة تقدمه على باقي فرق المجموعة عندما يحل ضيفا على نابولي الإيطالي في مواجهة بين بطلين سابقين.

يلتقي أوتريخت الهولندي مع ستيوا بوخارست الروماني في مباراة المجموعة 11 الأخرى غدا.

يغيب عن صفوف ليفربول جلين جونسون ودانييل أجير للإصابة فيما تحوم الشكوك حول مشاركة ديرك كويت ومع ذلك مازال روي هودجسون مدرب الفريق يخطط لمنح راحة لبعض لاعبيه الأساسيين قبل مباراة فريقه المهمة بالدوري الإنجليزي الممتاز أمام بلاكبيرن يوم الأحد المقبل.

وقال هودجسون: "لن يسافر بعض اللاعبين الأساسيين المهمين بالفريق إلى نابولي لأن مشاركتهم في مباراة الأحد أكثر أهمية بالنسبة لنا .. لا أعتقد أن فريقنا قوي بدرجة المجازفة بالدفع بهؤلاء اللاعبين يوم الخميس ولكننا أيضا سنلعب بفريق جيد في إيطاليا".

وأكد باولو كانافارو قائد فريق نابولي أن نتائج ليفربول الضعيفة بالدوري الإنجليزي لا يمكن أن تخدعه رغم احتلال الفريق المركز الثاني من القاع بترتيب البطولة بعد هزيمته صفر/ 2 أمام إيفرتون مؤخرا.

وقال كانافارو: "لانصدق أن ليفربول يمر بأزمة.. فهم يتمتعون بخبرة دولية كبيرة لذلك يجب أن تبقى أعيننا مفتوحة تماما".

وتعادل نابولي في مباراتيه الأوليين بالمجموعة 11 تماما مثل مواطنه يوفنتوس الذي تعادل في مباراتيه الأوليين بالمجموعة الأولى قبل أن يحل ضيفا على ريد بول سالزبورج النمساوي غدا.

واستعاد يوفنتوس توازنه بعد بدايته المتواضعة بالدوري الإيطالي هذا الموسم حيث تعادل سلبيا مؤخرا خارج أرضه مع حامل اللقب إنتر ميلان بينما سجل ثمانية أهداف في المباراتين اللتين فاز بهما أمام كالياري وليتشي.

ينتظر أن يريح مدرب الفريق لويجي ديل نيري المهاجم ميلوس كراسيتش على أن يدفع بالثنائي قائد الفريق أليساندرو ديل بييرو وأماوري في خط الهجوم.

وقال ديل نيري: "استعدنا توازننا بشكل جيد.. يجب أن نواصل سعينا لتحقيق الاستقرار والنتائج المطلوبة لأننا مازلنا في بداية الموسم".

وفي مباراة المجموعة الأولى الأخرى، يحل مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفا على ليج بوزان البولندي في منافسة على صدارة المجموعة.

تستمر المواجهات الألمانية الأسبانية بالدوري الأوروبي عندما يلتقي خيتافي الأسباني مع شتوتجارت الألماني في المجموعة الثامنة.

ويلتقي يانج بويز السويسري مع أودينسي الدنماركي في مباراة المجموعة الثامنة الأخرى.

كما يلتقي سبورتنج لشبونة البرتغالي مع جينت البلجيكي وليل الفرنسي مع ليفسكي صوفيا البلغاري في المجموعة الثالثة.

أما دينامو زغرب الكرواتي، فيلتقي مع كلوب بروج البلجيكي وفياريال الأسباني مع باوك سالونيكا اليوناني في المجموعة الرابعة.

وفي المجموعة الخامسة، يلتقي شيريف تيراسبول المولدوفي مع باتي باريساف البيلاروسي وألكمار الهولندي مع دينامو كييف الأوكراني.

وفي باقي مباريات الغد، يلتقي ديبرشيني المجري مع آيندهوفن الهولندي وميتاليست خاركيف الأوكراني مع سامبدوريا الإيطالي في المجموعة التاسعة ، وكارباتي الأوكراني مع إشبيلية الأسباني وبوروسيا دورتموند الألماني مع باريس سان جيرمان في المجموعة العاشرة.

ويلتقي سسكا صوفيا البلغاري مع رابيد فيينا النمساوي وبشكتاش التركي مع بورتو البرتغالي في المجموعة الثانية عشرة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أتلتيكو لا يجد بديلا عن الفوز وليفربول يحل ضيفا على نابولي بالدوري الأوروبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الصف 8/2 :: المتنتدى الرياضي :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: