منتديات الصف 8/2
اهلا بك زائرنا الكريم
إذا كنت غير مسجل في منتدياتنا (منتديات الصف 8/2)
نـــتــشرف بــتـسجليك معنا..
إدارة منتديات الصف 8-2



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تعادل يعيد فلومينينزي إلى صدارة الدوري البرازيلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the dark knigt

avatar

المساهمات : 88
تاريخ التسجيل : 19/10/2010
العمر : 20

مُساهمةموضوع: تعادل يعيد فلومينينزي إلى صدارة الدوري البرازيلي   الإثنين أكتوبر 25, 2010 10:26 pm

بهدف أحرزه واشنطن بالخطأ في مرمى فريقه فلومينينزي خلال مباراته على ملعب أتلتيكو باراناينسي أمس الأحد في ختام مباريات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم ، تغير مسار اللقاء الذي انتهى بالتعادل 2/2 في نتيجة أعادت فلومينينزي إلى قمة الترتيب.

وتعادل ماركينيو في الدقيقة 24 ليعيد الأمل للضيوف بعد هدف واشنطن الذي أحرز في الدقيقة 15 ، وفي الدقيقة 83 تمكن الظهير فاجنر دينيز من إعادة الأمل في الفوز لأصحاب الأرض ، إلا أن المباراة انتهت بتعادل تحقق من ضربة جزاء نفذها الأرجنتيني داريو كونكا قبل دقيقة على نهاية اللقاء.

واستعاد فلومينينزي بهذا التعادل صدارة الترتيب برصيد 54 نقطة ، بفارق الأهداف أمام كروزيرو المتصدر السابق الذي سقط على ملعبه أمام جاره اللدود أتلتيكو مينيرو 3/4 .

ورفع أتلتيكو باراناينسي رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثامن.

وأهدر كروزيرو فرصة الحفاظ على القمة بالخسارة أمام أتلتيكو مينيرو الذي ينازعه الجماهيرية في ولاية ميناس جيراس ، وقدم أمس عرضا رائعا وخاصة في الشوط الأول أملا في الخروج من منطقة الهبوط.

وسريعا ما باغت الضيوف أصحاب الملعب بثلاثة أهداف "هاتريك" للمتألق أوبينا في الدقائق السادسة و23 و30 ، قبل أن يقلص كروزيرو النتيجة قبل نهاية الشوط الأول بهدف جيلبرتو في الدقيقة 37 .

وفي الشوط الثاني حسم أتلتيكو مينيرو النتيجة بهدف رابع عن طريق ريفير في الدقيقة 66 ، قبل أن يعاود الأمل الفريق المضيف بهدفين لتياجو ريبيرو في الدقيقتين 76 و77 ، دون أن يفلت من الهزيمة.

وبات كروزيرو في المركز الثاني برصيد 54 نقطة ، بينما رفع أتلتيكو مينيرو رصيده إلى 34 نقطة في المركز السابع عشر بفارق الأهداف خلف فيتوريا.

وزاد كروزيرو المقدمة اشتعالا بفوزه على ضيفه بالميراس بهدف وحيد أحرزه برونو سيزار في الدقيقة 22 ، ليرفع الفريق رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثالث.

وشاهد المباراة من المدرجات مانو مينيزيس المدير الفني للمنتخب البرازيلي ، الذي رحل عن تدريب كورينثيانز لتولي مسئولية الفريق الوطني.

وتجمد رصيد بالميراس عند 44 نقطة في المركز التاسع بفارق الأهداف أمام ساو باولو الذي بوغت بخسارة مرة على ملعب سيارا صفر /2 .

وجاءت الهزيمة الأولى للفريق الضيف بعد ثلاثة انتصارات متتالية بهدفي ماجنو ألفيس ودييجو ساكومان في الدقيقتين 20 و34 .

ورفع سيارا رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفجر برودينتي صاحب المركز الأخير مفاجأة الجولة بفوزه 3/2 على العريق سانتوس النادي الذي أنجب الأسطورة بيليه "ملك الكرة" الذي أطلق اسمه على مباريات هذه الجولة نظرا لاحتفاله بعيد ميلاده السبعين أول أمس السبت.

الغريب أن سانتوس أنهى الشوط الأول متقدما بهدفين أحرزهما كيريسون ودوريفال ، قبل أن تمنى شباكه في الشوط الثاني بثلاثة أهداف أحرزها كل من ويزلي (هدفين) وجيلمار.

ورفع برودينتي رصيده إلى 27 نقطة إلا أنه لا يزال في المركز العشرين ، وتجمد رصيد سانتوس عند 48 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف أمام بوتافوجو وإنترناسيونال.

وفي دربي "بورتو أليجري" استقبل جريميو جاره ومنافسه الأزلى إنترناسيونال في أمتع مباريات الجولة ، التي اقتسم الفريقان نقاطها بالتعادل 2/2 .

كان جريميو هو الباديء دوما بالتسجيل عن طريق دوجلاس في الدقيقة 36 وفابيو سانتوس في الدقيقة 69 ، فيما تحتم على إنترناسيونال أن يكتفي دوما بردة الفعل عبر هدفين لكل من أليساندرو والأرجنتيني أندريس داليساندرو في الدقيقتين 65 و83 .

ولم يخسر جريميو في آخر تسع مباريات ليستقر في المركز السابع برصيد 47 نقطة بفارق نقطة خلف ضيفه.

وتعادل فلامنجو حامل اللقب مع مضيفه فاسكو دا جاما بهدف ، حيث تقدم سيسينيا لأصحاب الأرض وتعادل ريناتو أبريو للضيوف.

ويحتل فاسكو المركز الحادي عشر برصيد 42 نقطة ، مقابل 38 نقطة لفلامنجو الذي لم يخسر في آخر ست مباريات في المركز الثالث عشر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تعادل يعيد فلومينينزي إلى صدارة الدوري البرازيلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الصف 8/2 :: المتنتدى الرياضي :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: