منتديات الصف 8/2
اهلا بك زائرنا الكريم
إذا كنت غير مسجل في منتدياتنا (منتديات الصف 8/2)
نـــتــشرف بــتـسجليك معنا..
إدارة منتديات الصف 8-2



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مهما قالوا .. كريستيانو رونالدو الأكثر تكاملاً عبر التاريخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
asalt al-hinai



المساهمات : 51
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

مُساهمةموضوع: مهما قالوا .. كريستيانو رونالدو الأكثر تكاملاً عبر التاريخ   الإثنين أكتوبر 25, 2010 5:37 pm

لست من المحبين الحق يجب أن يقال وإن توقعت ردة فعل قوية ضدك من عشاق فرق أخرى غير رونالدو.

أريد أن أوضح في البداية أن هذا المقال لا يعني أن رونالدو هو الأفضل عبر التاريخ لكنني أقصد بأنه الأكثر تكاملاً ، ومعنى التكامل لدي لاعب يستطيع أن ينقذ فريقه من كل المواقف الممكنة في عالم كرة القدم من النواحي الهجومية ... ولهذا توضيح أورده في مقالتي هذه.

فالنجم البرتغالي الذي أشعل حماس الجميع بعد تسعة أهداف سجلها هذا الموسم مع الريال في الدوري يستطيع أن يسجل لك من كافة المواقف الثابتة في عالم كرة القدم ، فهو متخصص لا يشق له غبار في الركلات الحرة المباشرة وهو ذكي بتحويل غير المباشرة منها كما أنه متقن للتسجيل بالرأس مع الكرات الركنية ويستطيع أيضاً تنفيذها بدقة رهيبة.

لنواصل الكلام ولتأخذني سعة صدرك عزيزي عدو رونالدو...

رونالدو هو أسرع لاعب في العالم جرياً بالكرة حسب معظم الإحصائيات كما أنه مهاري للغاية وقادر على إضاعة أكبر المدافعين ... بالإضافة إلى كونه سريعاً للغاية من دون كرة ... وعند الحسم أمام المرمى فرونالدو هو الحاسم الذي يعتمد عليه أي فريق يريده وهذا بفضل قوة تسديداته ودقتها وقدرته على التسجيل بالرأس كذلك كأفضل مهاجم بالكرات الرأسية...ولا تنس أنه قادر على التسجيل من أي مسافة يريدها لأنه رونالدو!

لنواصل الكلام ولتأخذني سعة صدرك عزيزي عدو رونالدو...

رونالدو يستطيع أن يصنع لك الهدف إما بكرة عرضية أو بتمريرة سحرية ... رونالدو ذاته يستطيع أن يتحرك دون كرة ليفتح المجال للزملاء بالتحرك ... رونالدو يساعد من يلعب معه على أن يمرر له من خلال روعة تمركزه على أرض الملعب.

لنواصل الكلام ولتأخذني سعة صدرك عزيزي عدو رونالدو...
رونالدو خارج الملعب بشهادة جميع من دربه هو الأكثر جدية في التدريب والأكثر إثارة لحماس من يتدرب معه ... رونالدو أيضاً بشخصيته التي نقول عنها مغرورة تجعل خصمه يرتبك ليس لأنه يريد إيقافه وحسب بل لأنه يخشى أسلوب احتفال جديد يستعرض فيه رونالدو قوته.
من المعلومات الأخرى التي يجب أن تعرفها عن رونالدو عزيزي القارىء أن لياقته تفوق لاعبي سباق المئتي متر ، كما أن عليك أن تدرك بأن قوته البدنية وقدرته على التحمل تفوق معظم لاعبي كرة القدم الموجودين حوله.
وبناء على ما سبق فإنني لم أستطع أن أتذكر لاعباً واحداً قادراً على فعل كل شيء في عالم كرة القدم باستثناء رونالدو ...ليس تسرعاً ولا رغبة بالإثارة ... لكن السرعة والمهارة والتمركز والقوة والتسديد والرأسيات والتمرير تلخص كل عناصر كرة القدم الهجومية ... وهي كلها اجتمعت في رونالدو.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مهما قالوا .. كريستيانو رونالدو الأكثر تكاملاً عبر التاريخ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الصف 8/2 :: المتنتدى الرياضي :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: