منتديات الصف 8/2
اهلا بك زائرنا الكريم
إذا كنت غير مسجل في منتدياتنا (منتديات الصف 8/2)
نـــتــشرف بــتـسجليك معنا..
إدارة منتديات الصف 8-2



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الصحافة العالمية: منبهرة من اداء ريال مدريد ونجمه كريستيانو رونالدو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the dark knigt

avatar

المساهمات : 88
تاريخ التسجيل : 19/10/2010
العمر : 20

مُساهمةموضوع: الصحافة العالمية: منبهرة من اداء ريال مدريد ونجمه كريستيانو رونالدو   الإثنين أكتوبر 25, 2010 12:59 am

شبكة ريال مدريد العربية : الفوز الذي حققه ريال مدريد ضد رايسنغ سانتدير يوم امس ابهر الصحافة العالمية حيث اثنت في عناوين الصحف على ريال مدريد وعلى اللياقة البدنية التي يملكها لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي احرز سوبر هاتريك في مرمى رايسنغ .

حيث كان عنوان صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية " مشاكل الكاحل لــ كريستيانو رونالدو اصبحت من الماضي , وبعد ساعتين من فوز برشلونة واعتلاء الصدارة , عاد ريال مدريد الى الصدار بعد فوزه الكاسح على رايسنغ بنتيجة 6-1 , بفضل كريستيانو رونالدو الذي بث الفرحة على انصاره في البيرنابيو وحيث تتسأل لاغزيتا " اين الصافرات التي انطلقت ضده !!".

وكان عنوان صحيفة ليكيب الفرنسية " الماكنة تعمل بشكل جيد جدا بوجود مورينهو منذ الأنطلاقة الأولى الغير جيدة هذا الموسم في أيلول /سبتمبر , والذي كان فيها كريستيانو رونالدو في غيبوبة على ارضية الملعب والأن اصبح ذالك من الماضي , وريال مدريد لم يكتفي فقط بالفوز كما انه اعطى نموذج حول كيفية الفوز بعد هزيمته لـــ رايسنغ".

وفي حين قالت صحيفة جالو اوليه الأرجنتينية " ظهر رونالدو , وريال مدريد كانت كل الضغوطات ضده بعد فوز برشلونة ضد سرقسطة , ولكن هدف هيغواين بعد 10 دقائق اراح بال انصار ريال مدريد , كما اشدات بــ العرض الذي قدمه كريستيانو رونالدو ".

وكان عنوان صحيفة غالوبو سبورت البرازيلية" كريستيانو يرد على ميسي برباعية , وذكر بــ اخر مباراة قدمها ريال مدريد الموسم الماضي بعد عودة رونالدو ".

وفي حين جاء عنوان صحيفة ابولا البرتغالية" كريستيانو رونالدو في مستواه الحقيقي وشمسه تشرق من جديد بقيادة ريال مدريد للفوز , ورصيده من الأهداف كان رباعية من اصل 6 اهداف احرزها ريال مدريد".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الصحافة العالمية: منبهرة من اداء ريال مدريد ونجمه كريستيانو رونالدو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الصف 8/2 :: المتنتدى الرياضي :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: