منتديات الصف 8/2
اهلا بك زائرنا الكريم
إذا كنت غير مسجل في منتدياتنا (منتديات الصف 8/2)
نـــتــشرف بــتـسجليك معنا..
إدارة منتديات الصف 8-2



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مورينهو : لو كرر اللاعبون ما فعلوه أمام الكوركون،فليعتبرورا أنفسهم أموات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the dark knigt

avatar

المساهمات : 88
تاريخ التسجيل : 19/10/2010
العمر : 20

مُساهمةموضوع: مورينهو : لو كرر اللاعبون ما فعلوه أمام الكوركون،فليعتبرورا أنفسهم أموات    الإثنين أكتوبر 25, 2010 12:58 am

عقد المُدير الفني البرتغالي لنادي ريال مدريد السيد جوزيه مورينهو مؤتمرًا صحُفيًا عقِب نهاية مُباراة فريقه أمام راسينغ سانتاندير والتي إنتهت بـ فوز أصحاب الأرض بُسداسية مُقابل هدف وحيد .


جوزيه أكّد بأن اللاعبين لو تخاذلوا أمام مورسيا في الكوبا ديلا ريه يوم الثلاثاء المُقبل فإنه سـ يُعبرون ميّتون ، حيث قال :" إذا إرتكب اللاعبون نفس خطأ مُباراة الكوركون ، فـ ليعتبرون بأنهم لقوا حتفهم " .


كما تحدّث مورينهو عن آداء بنزيما في المُباراة بـ قوله :" هو رجل ولديه مشاعر وعواطف ، فـ أن يدخل والنتيجة 6 - 0 يختلف أن يدخل والنتيجة 0 - 0 " وأضاف :" هو سيلعب يوم الثلاثاء ، وإذا كُنا لم يعجبنا آدائه ، فإن الأمور ستتغيّر " .


كما وصف مستوى الفريق بـ الجيّد ، وأنه قدّم آداءًا جيّد خلال الأربع أو الخمس مُباريات الماضية ، حيث قال :" عندما نلعب كـ فريق واحد ، ولمحات فردية من اللاعبين فـ إن ذلك يكون أسهل للضغط على الخصم . الفريق يمر بـ مرحلة إيجابية جدًا ، ويجب أن نستمر كذلك ، فـ لا يوجد وقت للإستمتاع . عندما يكون الناس سُعداء ، فإن التعب يُنسى ، والمشاكل تستمر ولكن الأمور تكون إيجابية " .


مورينهو عاد لـ يرفض أن يكون فريقه وصل للنشوة ، وذلك بـ قوله :" سيأتي الوقت الذي نفوز فيه بنتيجة 1-0 ، ونتعادل سلبيًا ، ونخسر في أخرى . حتى هذه اللحظة الأمور جيّدة جدًا بـ النسبة لنا ، ولكن عندما نخسر أول مُباراة فـ سيُقال بأننا يُفترض ألَا نخسر هذه المُباراة ، أنا على يقين . قبل المُباراة الأولى أمام ميلان لعبنا مُباراة كبيرة ضد ملقا ، وبعد مُباراة الميلان الفريق كان جاد جدًا ، ويلعب بـ العقلية التي أحبها جدًا " .


أما عن مُباراة الكأس أمام مورسيا ، فـ أكّد غياب ثلاثة لاعبين وهُم ألونسو ، أوزيل وكارفالهو ، في حين سيتواجد رونالدو وبنزيما ، حيث صرّح قائلًا :" نحن لن نتساهل ، سـ نذهب للفوز في المُباراة ، سـ أُخبر اللاعبين بذلك . الإحساس النفسي والعقلي في كُل مُباراة يحمل نفس القلق ، بـ النسبة للاعبين الذين يُريدون تثقيف أنفسهم ، أنا الآن لا أرى سِوى المُباراة ضد مورسيا " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مورينهو : لو كرر اللاعبون ما فعلوه أمام الكوركون،فليعتبرورا أنفسهم أموات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الصف 8/2 :: المتنتدى الرياضي :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: